fbpx
TOYOTA

البرنامج التدريبي اكتشف موهبتك

أكتوبر 9, 2019

في عام 2018 ، بدعم من الاتحاد الأوروبي ، توصل برنامج الأمم المتحدة الإنمائي في ليبيا إلى اتفاق مع شركة تويوتا ليبيا لتزويد الشباب بالتدريب المهني لمدة ثلاثة أشهر في صيانة وإصلاح السيارات بما في ذلك مهارات الكمبيوتر واللغة الإنجليزية وكتابة التقارير.
تم تنفيذ هذا البرنامج التدريبي ، اكتشف موهبتك ، من قبل شركة تويوتا ليبيا منذ عام 2012 كجزء من عنصر المسؤولية الاجتماعية للشركات في ليبيا.
دعم برنامج الأمم المتحدة الإنمائي المبادرة في عام 2018 كجزء من مشروع “تعزيز القدرات المحلية على الصمود والإنعاش” الذي يموله الاتحاد الأوروبي ، والذي تم تنفيذه بالتنسيق مع وزارة الحكم المحلي والعديد من البلديات من شرق وغرب وجنوب ليبيا.
في عام 2018 ، من خلال هذا التعاون ، طور 20 شابا من عدة مدن قدراتهم من خلال تدريبهم في شركة تويوتا ليبيا. مع امتداد هذه الشراكة ، سوف يكتسب 40 شابًا آخر مهارات من شأنها تحسين فرصهم في العثور على وظائف لائقة لتأمين حياة كريمة لهم ولأسرهم.

في 6 أكتوبر 2019 ، بدأت الدفعة الأولى من 20 متدربًا ، بمن فيهم النازحون من جميع أنحاء ليبيا ، تدريباتهم في مركز تدريب تويوتا ليبيا في مصراتة. الدفعة الثانية ، التي تتألف أيضًا من 20 متدربًا ، ستبدأ في يناير.