fbpx

حفل تخرج الدفعة الأولى من برنامج اكتشف مواهبك

مارس 1, 2014

احتفلت تويوتا ليبيا بتخريج الدفعة الأولى من برنامج “اكتشف موهبتك” بمقر شركة تـويوتا ليبيا بالمنطقة الحرة بمصراته. والجدير بالذكر أن هذا البرنامج انطلق شهر نوفمبر الماضي وكان نتيجة جهود مشتركة تمَّت مع كل من الحكومة اليابانية وشركة سوميتومو (الشركة الأم)، وذلك للمساهمة في نقل الخبرات والمعرفة التقنية إلى الشباب الليبي.
يُقام برنامج “اكتشف موهبتك” بمركز تدريب تويوتا ليبيا بالمنطقة الحرة بمصراته. وقد تم تصميم وإعداد الدورات التدريبية وفقاً لمعايير شركة تويوتا. ويتم تنفيذ هذه الدورات التدريبة من قبل مدربين تلقَّوا تدريباتهم عن طريق شركة تويوتا. كما يتلقَّى المتدربون في هذا البرنامج تدريباً على صيانة مركبات تويوتا وطرق كتابة التقارير بالإضافة إلى دورات في اللغة الإنجليزية وأخرى في مهارات الكمبيوتر.
هذا وحضر هذا الحفل عائلات المتدربين وعدد من المسؤولين رفيعي المستوى في الدولة الليبية، بالإضافة الى السيد “أسيكــي” (سفير اليابان في ليبيا)، والقنصل التركي إلى جانب عدد من رجال الأعمال في ليبيا. وقد أعلن السيد المدير العام خلال هذا الحفل عن انطلاق الدورة الثانية من البرنامج والذي استهدف 16 متدربا من خلال التعاون مع المعاهد الفنية في كل من طرابلس وبنغازي ومصراته والزاوية.