fbpx
TOYOTA

افتتاح وكيل تويوتا جديد في منطقة جنزور

أبريل 22, 2024

12 / 100

احتفالية مميزة وحضور متميز، افتتح يوم الأحد الموافق 21 أبريل 2024، المقر الجديد لوكيل تويوتا شركة أقوى المحركات في بلدية جنزور، والذي يعتبر أحد الوكلاء المعتمدين الجدد لدى شركة تويوتا ليبيا.

شهد هذا الحدث الهام حضور عدد من الشخصيات المهمة، حيث كانت أجواء الافتتاح مليئة بالبهجة والتفاؤل، بحضور سعادة السفير الياباني في ليبيا، السيد شيمورا إيزورو، و رئيس اتحاد عام الغرف التجارية السيد محمد الرعيض، وعميد بلدية جنزور السيد فتحي بن عيسى بالإضافة إلى عدد من رجال الأعمال وكبار موظفي شركة تويوتا ليبيا.

قدم المدير العام لشركة أقوى المحركات، السيد محمد ماضي، كلمة مختصرة رحب فيها بالحضور الكريم، وأعرب فيها عن سعادتهم بافتتاح المقر الجديد الذي بدأ تجهيزه قبل 19 شهرًا. كما ألقى السيد محمد أبو تركية، مدير عام قطاع العمليات بشركة تويوتا ليبيا، كلمة أعرب فيها عن سعادتهم بهذا الإنجاز، متمنيًا التوفيق لشركة أقوى المحركات في المستقبل.

ما يميز المقر الجديد هو موقعه المتميز الذي يسهل الوصول إليه لجميع سكان المنطقة الغربية، ويعزز حركة النشاط الاقتصادي في منطقة جنزور بشكل خاص. تم بناء المبنى على مساحة كبيرة تبلغ 4000 متر مربع، بمساحة مغطاة تبلغ 3500 متر مربع، تضم صالة عرض بمساحة 1400 متر مربع، بالإضافة إلى ورشة ومخزن قطع الغيار ومنطقة لغسيل السيارات.

يحتوي المقر الجديد على جميع المرافق اللازمة لوكيل تويوتا، وهناك خطط مستقبلية لإضافة قسم للسمكرة والطلاء وصيانة الهيكل.

ندعوكم لزيارة الوكيل في موقعه الجديد بجوار كوبري المعاقين، حيث ستجدون كل ما تحتاجونه للحصول على أفضل خدمة ودعم لسيارات تويوتا.