يعد نظام اختيار نمط التضاريس المتعددة نظاماً ثورياً كونه يتيح القيادة على مجموعة واسعة من أسطح الطرقات. لكن لكي تتمكن مع التعامل مع أسطح الطرقات المختلفة وتوفير نظام الجرّ الأمثل, يختار النظام من إحدى الوضعيات الخمس للقيادة الذي يوفرها عندما يكون ناقل الحركة على وضعية H4 ومن 4 وضعيات للقيادة في وضعية L4. كذلك, عند اختيار الوضعية التلقائية, تعمل السيارة على تقدير طبيعة سطح الطريق تبعاً لمعلومات توفرها مجموعة المستشعرات الفائقة فتعزز قوة القيادة والتحكم بنظام التعليق. وبذلك لا يحتاج السائق إلى تغيير وضعية القيادة للاستفادة إلى أقصى حد من أداء السيارة على الطرق الوعرة.